منتدى ثانوية العقيد لطفي الونشريس

منتدى ثانوية العقيد لطفي الونشريس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليكم الحكاية المضحكة هاذي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la rose blanche
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 1059
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 23
الموقع : في رحمة الله الواسعة و الحمد لله

مُساهمةموضوع: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:40 pm

واحد مزطول شارك في من سيربح المليون جاه السؤال هذا ..... يقول المثل.. البراكة في: 1-الحمير .. 2-القليل

3-البهيم .... 4-السمين ..... قال المزطول :احذفلي اجابتين ..... فحذفولو اجابتين فبقالو الاجابتين رقم 2 و 4 ......ثم قال ممكن ان يساعدني الجمهور..... فصوتوا كلهم على جواب 2 .... ثم قال : لا... الجمهور ماش ديما يجاوبوا صح ...هيا اتصل بصديق فاتصل و انتهى الوقت ..... ثم قال سأنسحب و أخذ 200 ريال .. والبراكة فالقليل ........



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamel
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 333
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الخميس نوفمبر 03, 2011 12:14 pm

هههههههههههههههههههههههه
شكرا الوردة البيضاء على النكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fethi
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 145
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 24
الموقع : الونشريس

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الخميس نوفمبر 03, 2011 7:49 pm

هههههههههههههه
شكرااااااااااا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memati
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 85
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 22
الموقع : C R F

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الخميس نوفمبر 03, 2011 8:07 pm

صحيتي على الحكاية
و عيد ميلاد سعيد . واسمحيلي على الروطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la rose blanche
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 1059
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 23
الموقع : في رحمة الله الواسعة و الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الخميس نوفمبر 10, 2011 7:31 pm

مشكووووووووورين على المرور العطر
شكرا ميماتي علي التهنئة ربي يخليك لحبابك وما يهمش اذا جات متأخرة المهم تفكرتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koki31
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/01/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 12:36 am

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
chaba hadiiiiiii
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 983
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 23
الموقع : جار بوتفليقة

مُساهمةموضوع: رد: اليكم الحكاية المضحكة هاذي   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:59 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhh


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليكم الحكاية المضحكة هاذي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية العقيد لطفي الونشريس  :: قسم الترفيه :: النكت-
انتقل الى: